عفاف راضي تتألق في الغناء مع ابنتها في برنامج (معكم منى الشاذلي )

عفاف راضي تتألق في الغناء مع ابنتها في برنامج (معكم منى الشاذلي )

محبي الفنانة القديرة عفاف راضي عبر الأجيال الكبيرة والصغيرة على موعد اليوم مع الفنانة الجميلة في برنامج ( معكم منى الشاذلي ) اليوم على قناة cbc.

حيث تقدم عفاف راضي في الحلقة مجموعة من أغانيها المشهورة والعالقة في أذهان جمهورها والمفاجأة المنتظرة هي أنها سوف تقدم دويتو غنائي مع ابنتها الفنانة المطربة مي كمال.

البرنامج تقدمه الإعلامية منى الشاذلى في تمام التاسعة مساء اليوم الخميس حيث تستضيف منى من خلاله الشخصيات البارزة فنيا وإعلاميا وثقافيا واجتماعيا.

نال برنامج معكم منى الشاذلي رواجا كبيرا وجماهيرية عالية، حيث استطاع تكوين جمهورعريض عبر العالم العربي لما يقدمه من حوارات خاصة جدا تتميز بالطابع الاجتماعي القريب من القلب والذي يصل دوما إلى القلب.

ويعتبر تقديم عفاف راضي أغنياتها القديمة المحببة التي هي عالقة في ذاكرة الجمهورمع تقديم بعضها في شكل دويتو مع ابنتها مي كمال بمثابة إحياء للتراث الفني

الذي يمثل فترة زاخرة بالألحان والكلمات والأصوات التي لن تتكرر كما تروي عفاف راضي أحداث رحلتها كمطربة منذ أن قدمت من محافظة الغربية لكي تدرس الموسيقى إلى أن أصبحت عفاف راضي من أكبر نجوم الوطن العربي في عالم الطرب والمسرح الغنائي.

كما تتحدث مي كمال كيف تعلقت بالغناء ثم اتجهت إلى دراسة فن الأوبرا.

ومن خلال برنامج معكم منى الشاذلي تقدم المطربة مي كمال أغنية جديدة لها تقدمها لأول مرة من خلال عرضها في البرنامج.

الحلقة تتضمن عددا من الأغنيات التي تعد تراثية لعفاف راضي تغنيها مع ابنتها بمصاحبة الفرقة الموسيقية، مثل “مصر هي أمي” و”يهديك يرضيك” و”بتسأل يا حبيبي” و”هو الطريق و يلا بينا”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.