بانويل بالقمح حمام كريم للشعر من شوارزكوف 

بانويل بالقمح

بانويل بالقمح حمام كريم من شركة شوارزكوف العملاقة والمتخصصة في منتجات تجميل الشعر المبتكرة والتي تعتمد عليها السيدات حول العالم في العلاج والعناية بالشعر، اختارت بانويل بالقمح ليكون حمام كريم يحتوي على البروتين النباتي الطبيعي بالقمح وفيتامين B5 ويعمل على علاج الشعر التالف والجاف والمصبوغ والشعر المنهك من تكرار الفرد واستخدام أدوات التصفيف….

اقرأ أيضا: 

كريمات افريقية للتبييض 6 فوائد تحصلين عليها من كريمات التفتيح 

 فوائد بانويل بالقمح حمام كريم الشعر الجاف

حمام كريم بوناويل بحكم تركيبته الرائعة يحتوي العديد من الفوائد مثل: 

  • حمام كريم بوناويل يمنح الشعر نعومة فائقة لأنه يغذيه من الداخل إلى الخارج
  • يساعد على ترطيب الأطراف المتقصفة والجافة 
  • حمام كريم بوناويل يمنح الشعر تغذية البروتين الطبيعي بالقمح ومجموعة فيتامينات تساعد على بقاء الشعر صحيا لامعا رطبا
  • يمنح الترميم السريع للشعر التالف نتيجة لتكرار استخدام صبغات أو مجففات الشعر الحرارية التي تساعد على إضعافه أو حرقه 
  • حمام كريم بوناويل يستعيد نعومة الشعر الجاف عن طريق التغلغل داخل الخصلات وتغليفها بغلاف يحميها من العوامل التي تؤذيها خارجيا
  • بانويل بالقمح للشعر المصبوغ هو أفضل روتين للعناية والتغذية والحفاظ على اللون 

 

 مكونات بانويل بالقمح تجعله الأفضل

بوناويل حمام كريم يحتوي على مكونات طبيعية ويخلو تماما من المكونات الكيميائية التي تؤذي الشعر وتساعد على إتلافه… بانويل بالقمح يحتوي مجموعة متكاملة من الفيتامينات التي بالإضافة إلى بروتين القمح الذي يساعد على ترميم الشعر وتغذيته وتعويضه عن كل ما يفقده بسبب عوامل الجو أو تكرار عمليات صبغ الشعر أو سحب اللون،  كما أن بروتين القمح يعالج تقصف الشعر ويعيد إليه بنائها الأصلي القوي ويحميها من عودة التقصف مجددا.

لذا يعتبر استخدام بوناويل حمام كريم من أفضل الطرق العلاجية الآمنة لعلاج الشعر الذي تعرض لمشكلات أدت إلى التساقط أو التكسر أو التقصف وحتى ضعف بصيلات الشعر يعمل بوناويل حمام كريم على علاجها من خلال قوة بروتين القمح المعالج الذي يعمل على تغذية البصيلة وإحيائها مرة أخرى.

Bonawell طريقة استخدام حمام الكريم

إن استخدام بوناويل حمام كريم بغرض علاجي أو بغرض العناية وتقوية وإطالة الشعر له طريقة واحدة وبالخطوات هي:  

  •  تأكدي من التوزيع جيدا على كل شعره
  • اتركي شعرك مغلفا بفوطة قطنية ساخنة بعد غسلها بالماء الساخن وعصرها جيدا أو قومي بارتداء البونيه البلاستيك لمدة 30 دقيقة ويمكن وضع بونيه البخار لمدة 10 دقائق فقط
  • قومي بشطف الشعر من آثار بوناويل حمام كريم واستمتعي بعدها بنعومة وطراوة شعرك بالإضافة إلى الرائحة الغنية والمنعشة.

 

تجربتي مع بانويل بالقمح

منتج بوناويل الأصلي من شوارزكوف هو النوع الذي يحتوي على بروتين القمح ويعد حمام كريم بانويل بالقمح من أفضل الاختيارات التي تنصح بها النجمات والمشاهير ومن خلال تجارب عديدة له ونتيجة للخبرات المتراكمة عبر أعوام كثيرة… إن خبرة شوارزكوف العملاقة والعريقة حيث ابتكرت لعملائها بوناويل الأصلي بالقمح ليطبق على الشعر التالف والضعيف أو المحروق والمتكسر وهناك العديد من الأفكار القائمة على استخدام المكونات الطبيعية من خلال منتجات مميزة تعطي أفضل النتائج…

ومن خلال تجربتي مع بوناويل بالقمح ماسك وحمام كريم بانويل بالقمح استخدمت ماسك بانويل بالقمح  الذي لاحظت فعلا أنه قام بترميم شعري من التلف فأعاد إليه رونقه ولونه اللامع بسبب مكونات البروتين الطبيعي بالقمح…

مميزات حمام كريم بانويل بالمشمش

حمام كريم بانويل بالمشمش يتمتع بعدة مميزات تجعل منه خيارا جيدا للعناية بالشعر بفضل مكونات كريم بوناويل بالمشمش الطبيعية والتي تحتوي على فيتامينات التقوية الخاصة للشعر ومن أبرز هذه المميزات:

كريم بوناويل بالمشمش يمنح الشعر ترطيب عميق  ويحتوي الكريم على خلاصة المشمش التي تساعد في ترطيب الشعر بعمق مما يجعله ناعما ولامعا بوناويل بالمشمش يعمل على تغذية الشعر بمكوناته الغنية بالفيتامينات مثل فيتامين A و E والتي تعمل على تغذية فروة الرأس وتعزيز صحة الشعر و يساعد في إصلاح الشعر التالف والمتضرر بفعل العوامل البيئية المختلفة أو استخدام أدوات التصفيف الحرارية يمنحك بوناويل بالمشمش سهولة التصفيف و يجعل الشعر أكثر نعومة وانسيابية مما يسهل عملية التصفيف ويقلل من تشابك الشعر يترك رائحة مشمش خفيفة ومنعشة على الشعر بعد الاستخدام ملائم لجميع أنواع الشعر سواء كان الشعر جاف أو دهني أو عادي ويستخدم بوناويل بالمشمش بشكل شائع كجزء من روتين العناية بالشعر ويتم تطبيقه كحمام كريم وتوجد أنواع تترك على الشعر.

 

ما هو حمام زيت بوناويل

حمام زيت “بوناويل” بزيت المشمش وبروفيتامين B5 من شوارزكوف هو منتج مخصص للعناية بالشعر. يحتوي على مزيج من زيت المشمش المعروف بخصائصه المغذية والمرطبة للشعر، بالإضافة إلى بروفيتامين B5 الذي يساعد في تقوية الشعر وتحسين مرونته.

يعمل هذا المنتج على ترطيب الشعر بعمق وتغذيته من الجذور حتى الأطراف، مما يساهم في تقليل التقصف والتلف. كما أنه يعزز نعومة ولمعان الشعر، مما يجعله يبدو أكثر صحة وحيوية. يمكن استخدامه بشكل منتظم كجزء من روتين العناية بالشعر للحفاظ على مظهر شعر لامع وقوي.

تأتي العبوة بوزن 75 جرام، وهي مناسبة للاستخدام المنزلي أو أثناء السفر، مما يجعلها خيارًا عمليًا لمن يرغب في العناية بشعره بسهولة.

 أهم الأسئلة الشائعة

 

 ما الفرق بين حمام كريم بانويل بالقمح وحمام كريم بانويل  بالمشمش؟

 حمام كريم بانويل بالقمح يحتوي على بروتين القمح وغني بفيتامين B5 الذي يحسن من نوعية الشعر ولمعانه،  أما بانويل بالمشمش فهو يحتوي على زيت المشمش مع فيتامين B5 أيضا،  وهو من الزيوت التي تعزز نمو الشعر وترطيبه بناء على تجربه المستخدمات للمنتج واللاتي  لاحظن أن حمام كريم بوناويل بالمشمش رائحته جذابة جدا أكثر من كريم بانويل بالقمح،  وبعضهم صرح بأن حمام كريم بانويل بالقمح يقوم بترميم و علاج الشعر التالف أسرع ويعتبر بانويل بالمشمش من أفضل أنواع كريمات العناية اليومية أو الأسبوعية.

 لماذا يفضل استخدام حمام كريم بوناويل بالقمح أو المشمش بعد غسل الشعر؟

يفضل استخدام حمام كريم بانويل من شوارزكوف  كبلسم بعد غسل الشعر لأنه يعمل على تجديد الشعر وترميمه وخاصة بعد التجعيد أو الكيرلي أو بعد سحب اللون والفرد بالحرارة أو بالمواد الكيميائية،  ويمنح الشعر مرونة ونعومة ولمعان من خلال بروتين القمح وبرو فيتامين B5.

ما هي نصائح استخدام حمام كريم بالقمح بوناويل ؟

حمام كريم بوناويل الأصلي ضعيه على الشعر كبلسم بعد الإستحمام ثم قومي بشطفه بعد خمس دقائق أو قومي بعمل حمام كريم لمده 30 دقيقة بعد توزيعه على الشعر جيدا بأطراف الأصابع ثم يشطف جيدا بالماء الفاتر.

اقرأ أيضا: 

حبوب فروزن كولاجين الاصلي والتقليد وتأثيره المدهش للبشرة والشعر  

قد يهمك: 

متى يتوقف الصلع الوراثي وعلاج تساقط الشعر الوراثي عند الرجال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *